السمك والبطاطا سبب البدانة في بريطانيا
حجم الخط
نون - كشفت دراسة حديثة أن تخفيض حجم وجبة السمك والبطاطا، التي يعتقد أنها سبب البدانة في بريطانيا، يمكن ألا يقلل من الاستمتاع بهذه الوجبة التقليدية، مع محاربة البدانة في الوقت نفسه.<br><br>ويعتقد الباحثون أن تخفيض حجم هذه الوجبة السريعة يمكن أن يكون وسيلة ناجحة لتخفيض البدانة.<br><br>وقال باحثون من جامعة نيوكاسل: إن تخفيض حجم وجبة السمك والبطاطا يمكن أن يقلل السعرات الحرارية فيها بشكل كبير، مع استمرار الاستمتاع بها.<br><br>
مواضيع ذات صلة

دراسة تربط بين ضوضاء الشوارع وإصابات "باركنسون"

شرب الماء أثناء الوجبات قد يحفز الشهية وزيادة الوزن

بين الرقابة والشفافية.. المنصات الكبرى تواجه اتهامات بحجب البيانات عن الباحثين

خروج نماذج عن السيطرة يُجدد التحذيرات الدولية من مخاطر وجودية

بصمتك الرقمية تُفشي أسرارك.. موقع يكشف البيانات التي يرسلها متصفحك في ثوانٍ

