دراسات تدحض خطر التسمم للجمع بين السمك والحليب
حجم الخط
نون- أكدت أبحاث ودراسات حديثة أنّ الاعتقاد السائد بأنّ تناول السمك والحليب يؤدي إلى التسمم «كذبة كبرى». حسب مجلة لانست الطبية.<br><br>وأوضح الخبراء أنّه ليس هناك ما يمنع تناول السمك ومنتجات الألبان معاً من الناحية العلمية، داعين إلى التأكد من صلاحية الأسماك والألبان قبل استهلاكها، أي أن يكون السمك طازجاً ومطهياً بشكل صحيح، وأن يستخدم الحليب قبل انتهاء صلاحيته.<br><br>في المقابل، حذّر الخبراء من أنّ السمك والحليب قد يسببان المشكلات لمن يعاني من حساسية تجاه الأسماك ولمن يعاني من صعوبة في هضم اللاكتوز الموجود في منتجات الألبان. (البيان)
مواضيع ذات صلة

دراسة تربط بين ضوضاء الشوارع وإصابات "باركنسون"

شرب الماء أثناء الوجبات قد يحفز الشهية وزيادة الوزن

بين الرقابة والشفافية.. المنصات الكبرى تواجه اتهامات بحجب البيانات عن الباحثين

خروج نماذج عن السيطرة يُجدد التحذيرات الدولية من مخاطر وجودية

بصمتك الرقمية تُفشي أسرارك.. موقع يكشف البيانات التي يرسلها متصفحك في ثوانٍ

